welcome guide
هاى بكم فى منتدانا المتواضع
welcome guide
هاى بكم فى منتدانا المتواضع
welcome guide
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

welcome guide

fokak men mido

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

حسام حسن: أنا شغال في الزمالك زي "الداده" أطبطب وأدلع.. ولو المدرب أجنبي لإستنجد بسفارته لإنقاذه

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

حسام حسن: أنا شغال في الزمالك زي "الداده" أطبطب وأدلع.. ولو المدرب أجنبي لإستنجد بسفارته لإنقاذه Empty
مُساهمةموضوع: حسام حسن: أنا شغال في الزمالك زي "الداده" أطبطب وأدلع.. ولو المدرب أجنبي لإستنجد بسفارته لإنقاذه   حسام حسن: أنا شغال في الزمالك زي "الداده" أطبطب وأدلع.. ولو المدرب أجنبي لإستنجد بسفارته لإنقاذه Icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 7:47 pm

هاجم حسام حسن- المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك- أبناء نادي الزمالك من المدربين الذين يوجهون له وللفريق النقد على شاشات القنوات الفضائية، وأكد أن هؤلاء فازوا بالدوري مع الزمالك بهدف إعتباري، وأضاف قائلاً: أنا لا أعمل في الزمالك مدير فني، ولكن أعمل مثل الداده "أطبطب على ده وأصالح ده وأحل مشكلة ده"، ولا يوجد أحد يفعل ذلك إطلاقاً، وحسام البدري في الأهلي يذهب للنادي ليعمل فني فقط

وشدد حسن على أن الدير الفني للزمالك حالياً كان أجنبي الجنسية كان سيذهب لسفارة بلاده ليستنجد بها لتنقذه مما يحدث في الزمالك ولم يكن يتحمل ما أتحمله أنا حباً في جماهير النادي

وتطرق حسام حسن للحديث عن عبد الحليم علي- مدرب الفريق وأكد أنه يظهر في الفضائيات وهو يبكي من أجل أن يستعطف الناس وبيأخذهم في اتجاه بعيد جداً عن ما قام بفعله، وأنا لو أريد أن أخرجه من الجهاز الفني كنت فعلت ذلك من البداية، أنا أخرجت الإداري حسين عبد المنعم ولو أريد أن أخرج أي شخص لن يعارضني أحد

وأنهى حسام حسن تصريحاته حيث أكد أنه لا يهمه إسم الفريق الذس سيواجهه ولا تغلب على من في إشارة إلى فريق المقاولون وفوزه على الإسماعيلي، ولكن المهم عندي هو فريقي وأن ما أطلبه من اللاعبين يقوموا بتنفيذه، وأنتظر مباريات فرق الناشئين بالنادي لمتابعتها وإختيار اللاعبين الذي يصلحون للعب مع الفريق الأول
https://midoragab.yoo7.com

حسام حسن: أنا شغال في الزمالك زي "الداده" أطبطب وأدلع.. ولو المدرب أجنبي لإستنجد بسفارته لإنقاذه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعرف تاريخ نادي الزمالك
» الزمالك نادى القرن العشـرين الحقيقى لقارة أفريقيـا
» جماهير الزمالك تعتزم الاعتراض علي تعيين شحاته مديرا فنيا